الخطيب يستقبل سفير مصر بالجزائر

7 مايو، 2022 - بتوقيت 4:57 م

 

كتبت فاطمةالدالى

استقبل الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور مختار وريدة، سفير مصر بالجزائر، ظهر اليوم السبت، في فرع الأهلي بالشيخ زايد.
ورحب الكابتن محمود الخطيب بسفير مصر بالجزائر، مؤكدا على الدور الكبير التي تقوم به الخارجية المصرية على كل الأصعدة ودعمها الكامل للمنتخبات والفرق المصرية التي تخوض منافسات مختلفة خارج مصر في كل الألعاب.
وأشاد الكابتن محمود الخطيب خلال الجلسة الودية مع الدكتور مختار وريدة، بدور السفارة المصرية في الجزائر ودعمها للأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد له السبت المقبل.
ومن جانبه أعرب السفير المصري بالجزائر عن سعادته باستقبال الكابتن محمود الخطيب، مؤكدا على التعاون الكامل بين السفارة المصرية بالجزائر وكل الفرق والمنتخبات المصرية وعلى رأسها الأهلي متمنيا التوفيق له في بطولة إفريقيا.

وقد أهدى كابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور مختار وريدة، سفير مصر في الجزائر درع وعلم الأهلي خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم.
وكان الكابتن محمود الخطيب قد استقبل السفير المصري بالجزائر ظهر اليوم السبت، في فرع النادي بالشيخ زايد.
ورحب الكابتن محمود الخطيب بسفير مصر بالجزائر، مؤكدًا على الدور الكبير التي تقوم به الخارجية المصرية على كل الأصعدة ودعمها الكامل للمنتخبات والفرق المصرية التي تخوض منافسات مختلفة خارج مصر في كل الألعاب.