بنك ناصر يطرح  شهادة إدخارية جديدة خيرية مدتها 3سنوات

4 أبريل، 2023 - بتوقيت 5:18 م

 

كتبت فاطمةالدالى

أعلنت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، طرح شهادة إدخارية جديدة لحياة كريمة.

وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي، في مؤتمر صحفي منذ قليل، إن الشراكة مع مؤسسة حياة كريمة بدأت منذ ٦ سنوات مع بداية المبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصري حياة كريمة، مؤكدة على أن المؤسسة لها أيادي بيضاء في تنفيذ المبادرة وأتى بكل ما هو جديد وحقق إنجازات بنسبة كبيرة وعالية من الشباب المتطوع .

وأضافت نيفين القباج، أن بنك ناصر الاجتماعي يعد البنك الاجتماعي الوحيد في مصر والمنطقة العربية، مؤكدة أنه يستثمر في البشر من خلال المشروع المختلفة .
من جانبه
كشف محمد عبدالعزيز، مستشار رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي والعضو المنتدب تفاصيل طرح شهادة إدخارية جديدة تحت مسمى “حياة كريمة”، بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، والتي أعلنت إطلاقها الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك .

وقال مستشار رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، ، إن الشهادة الإدخارية “حياة كريمة” تطرح لمدة ثلاث سنوات، تحت مسمى التبرع المستدام إلى أن ينتهي مشروع حياة كريمة او ينتقل لمشروع أخر ، مضيفًا أن سعر الفائدة سيكون مساوي لاسعار الفائدة بسوق اليوم، وسترتفع بارتفاع سعر الفائدة بالأسواق.

وأضاف محمد عبد العزيز، أن الشهادة الإدخارية حياة كريمة، تمنح استثناء للمتبرع إما أن يكون العائد كامل لحياة كريمة، أو نصفه يعود للمشروع والنصف الأخر يعود له، فهي تعد عمل خير لا ينقطع، مشيرا إلى أن الشهادة متوفرة للأفراد والشركات .