اطلاق مبادرة “كايروكيد” للتوعية بالصحة النفسية بالموسيقي

17 يوليو، 2023 - بتوقيت 12:04 م

أطلق على سلامة المصنف ضمن فوربس under30 مبادرة كايروكيد للتوعية بالصحة النفسية من خلال الموسيقي.

وتاتي مبادرة كايرو كيد لتعزيز للصحة النفسيه والعقلية حيث حرص على سلامة على بناء أكبر شبكة بودكاست للصحة النفسيه للشباب في العالم العربي.

واعتبر على سلامة ان للموسيقى دور كبير في تعزيز الصحة النفسية بناء على علم ممنهج وأسس متبعة في عدة دول.

وقال علي سلامة: أنا فخور باستشارة بعض أكبر الموسيقيين في العالم العربي لأنني أعتقد أن الان لدي ما يلزم للظهور بالموسيقي مع إحداث تأثير اجتماعي دائم، على مستوى العالم .

وأضاف أنه ضمن المبادرة الجديدة تصدر “KairoKid” أولي الاغاني الفردية، “Ba3d Eih” و”Don’t” في 1 أغسطس 2023 عبر جميع منصات الموسيقى المختلفة، مؤكدا أنه الفترة المقبلة يسعي إلى الوصول بمبادرته الجديدة في استخدام الموسيقي لتعزيز الصحة النفسية إلى أكثر من دولة.

 

جدير بالذكر أن على سلامة هو مدير FanFix MENA، أكبر منصة حصرية ذات محتوي عائلي مناسب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،والتي تتخذ من لوس أنجلوس مقرا لها، حيث قام بتوسع أعمال التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، ادت رحلة سلامة للتوعيه عن اهميه الصحة النفسيه إلى العمل مع جامعة هارفارد والأمم المتحدة وحكومة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم استشارته في برامج رفاهية للشاب و كيفيه تطويرها. خلال السنوات الثماني الماضية، شارك سلامة في التدريب الصوتي واضعا في الاعتبار خطة طال انتظارها للعودة إلى الموسيقى.