وزير التموين ومحافظ الشرقية يفتتحان معرض اهلا رمضان لمكافحة الغلاء

18 مارس، 2023 - بتوقيت 1:49 م

 

كتبت فاطمةالدالى

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقه الدكتور ممدوح غراب، اليوم، معرض مكافحة الغلاء في مدينة العاشر من رمضان، الذي يعد أكبر معارض أهلا رمضان في مدينة العاشر من رمضان.

شارك في الافتتاح عدد من قيادات مدينة العاشر من رمضان ومحافظة الشرقية الشعبية والتنفيذية، وسط إقبال جماهيري.

وأعلن مجلس الأمناء في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، برئاسة الدكتور محمد حلمي، رئيس المجلس، الانتهاء من جميع التجهيزات اللازمة استعدادًا لافتتاح المعرض الأكبر الذي يشمل جميع المنتجات الغذائية، وذلك ضمن مبادرة مكافحة الغلاء بمعارض أهلا رمضان، مشيرًا إلى أن افتتاح المعرض بحضور وزير التموين ومحافظ الشرقية بعكس مدى أهمية المعرض بالنسبة للمدينة.

كان أيمن رضا، وكيل مجلس الأمناء والأمين العام لجمعية مستثمري العاشر من رمضان، قال إنه جرى الانتهاء من جميع التجهيزات لافتتاح المعرض الأكبر بمدينة العاشر ضمن مبادرة مكافحة الغلاء ومعارض أهلا رمضان، المقام على مساحة 5 آلاف متر أمام مدرسة السلطان عويس في المدينة، والذي يضم جميع المواد الغذائية، بتخفيضات تصل إلى 25%.

وأشار وكيل مجلس الأمناء، إلى أن إقامة المعرض جاءت بالتعاون مع جهاز المدينة برئاسة المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، وبمشاركة 100 شركة لتقديم كافة المنتجات الغذائية، وذلك بتخفيضات تصل إلى 25%.
كما أشارت فائزة عبدالرحمن مدير مديرية التموين بالشرقية أن كافة السلع متوفرة وبأسعار تقل عن الأسواق تصل إلى 30%
ويعتبر هذا المعرض من أكبر المعارض بالعاشر من رمضان وان اسعار اللحوم البلدية تباع ب200جنية والدجاج البرازيلى الكيلو 65جنية والارزب14ونصف والسكر متوافر وكل مستلزمات البيت المصرى من ملابس وأدوات منزلية وأدوات نظافة بجانب مستلزمات رمضان والياميش وكل ذلك بتعاون من التجار بالغرف التجارية وأعضاء مجلس النواب والمحافظة التى قامت بدور هام لتوفير اماكن للمعارض كل ذلك بتوجيهات من الدكتور على المصليحى بتوفير السلع بأسعار مخفضة طبقا للتوجيهات السياسية للتيسير على المواطنين .