«مستقبل وطن» يواصل جولاته الميدانية بالجيزة

9 سبتمبر، 2023 - بتوقيت 3:05 م

 

كتبت فاطمة الدالى

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بقيادة النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة، جولاتها الميدانية بمراكز وأقسام المحافظة، للاطمئنان على انتظام العمل داخل أمانات الحزب والوحدات القاعدية لتكثيف الخدمات المجتمعية التي يقدمها الحزب للمواطنين في كافة المجالات.

وجاءت ثالث الجولات الميدانية متضمنًا زيارة مقر الحزب بالعمرانية، وضم وفد أمانة المحافظة كلاً من النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة والنائب محمد على عبد الحميد والمهندس سعد الباشا أمين مساعد التنظيم بالمحافظة.

وشملت الجولة الميدانية عقد لقاء موسع مع هيئة مكتب أمانة الحزب بالعمرانية بقيادة المستشار ضيف الله الطيب أمين القسم وتم خلاله متابعة تنفيذ خطة العمل خلال المرحلة المقبلة والتعرف على رؤى أمناء الأمانات النوعية وأعضاء هيئة مكتب الأمانة في زيادة الخدمات الخاصة بالأهالي وتحديدًا الأسر والفئات الأكثر احتياجًا.

وتم عقد اجتماع موسع مع عدد كبير من أهالي العمرانية لمناقشة المشاكل التى توجههم، تم فيه التأكيد على تكثيف المبادرات الخاصة بالحزب وتنظيم الفعاليات التي تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الأهالي وزيادة معدلات التفاعل المباشر مع احتياجاتهم.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.