بمشاركة 191عارض.. وزير الزراعة يفتتح معرض زهور الربيع السبت المقبل

17 فبراير، 2022 - بتوقيت 3:59 م

 

يفتتح السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي معرض زهور الربيع  السبت المقبل والذي يُقام في دورتة الـ89 بحديقة الأرومان النباتية في الجيزة، بمشاركة 190 عارض من مختلف قطاعات الزراعة، والمهتمين بالزراعة في مصر والدول العربية.

وقال المهند محمد عبد المنع رئيس الإدارة المركزية للتشجير بوزارة الزراعة واستصلاح الاراضي إن معرض الزهور مقسم إلى مجموعة من الأقسام، وهي: قسم نباتات الزينة الداخلية، وقسم نباتات الزينة الخارجية، وقسم خاص بالصبارات، و قسم للمسطحات الخضراء، وقسم خاص بمستلزمات الإنتاج.

وأضاف ، أن معرض زهور الربيع يشهد إقبالا كبيرا من العارضين، حيث وصل عددهم إلى 190 عارض، مشيرا إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء فترة إقامة المعرض، مشيراً إلى أن المعرض يفتتح أبوابه أمام الجمهور يوميا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 10 مساء، برسم دخول 10 جنيه للفرد و25 جنيه للسيارات، كما يشارك أيضا عدد من الشركات الأجنبية.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للتشجير إن معرض زهور الربيع يعد ملتقى ثقافي للأسرة المصرية بصفة عامة، وتسعى وزارة الزراعة جاهدة في توفير كافة الخدمات للعارضين،وحثهم على مزيد من المشاركات في الدورات اللاحقة، مشيرة إلى ان المعرض واحد من أهم المتنزهات لجميع الأسر المصرية، ويعد “فسحة” لكافة أفراد الأسرة للاستمتاع بالزهور