محافظ القاهرة :الفترة المقبلة ستشهد اهتماما كبيرابالبيئة والمساحات الخضراء

4 يوليو، 2024 - بتوقيت 9:54 م

 

كتبت فاطمة الدالى

قال الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، إن المحافظة ستقوم بمراجعة ملف المساحات الخضراء والحدائق خلال الفترة المقبلة حتى يكون هناك اهتماما بالبيئة وتفعيلا للمبادرة الرئاسية الخاصة بالاشجار .

 

وأضاف محافظ القاهرة ، خلال اجتماعه الاول بعدد من الصحفيين بديوان عام المحافظة، أن الفترة القادمة سيكون هناك اهتماما كبيرا بالبيئة والمساحات الخضراء بشوارع العاصمة، كما سيكون هناك تركيزًا على المشاركة المجتمعية، حيث مشاركة المجتمع المدني والقطاع الخاص ورجال الاعمال وغيرهم وتوظيف مساهماته في مخططات المحافظة، مشيرًا إلى أنه أصدر توجيهاته إلى رؤساء الاحياء بتفعيل المشاركة المجتمعية .

وأكد الدكتور إبراهيم صابر، أن رؤية المحافظة خلال الفترة المقبلة،هى الاهتمام بالمواطن وايجاد حلول للشكاوى المقدمة منه والتواصل مع المواطنين على رأس اولوياتها، قائلا: شرف لي تولي خدمة المواطنين ربنا هيسألنا على هذا المكان وخدمتنا في حل مشاكل الناس.. الفترة المقبلة رؤيتنا نكون بالقرب مع المواطنين بشكل أساسي واضاف انه سيحدد يوما ليلتقى بالمواطنين لحل مشاكلهم، والتواصل سيكون من خلال غرف العمليات والاحياء وسيكون هناك توجيها لرؤساء الاحياء بالعمل على حل مشاكل المواطنين .

وقال انه سيقوم بتكليف الاجهزة التنفيذية باستكمال الاعمال والمشروعات التى قام بها اللواء خالد عبدالعال واعرب عن سعادته بالفترة التى عمل فيها تحت قيادته.