وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى إلى مطار الخرطوم بالسودان

16 فبراير، 2023 - بتوقيت 9:55 م

 

كتبت فاطمةالدالى

وصلت بعثة الأهلي إلى السودان استعدادا لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

وكانت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية التى تضم كلا من ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي تخوض مباراة الهلال فى السودان يوم 18 فبراير الجارى، بعد انتهاء المباراة مباشرة إلى أسوان.

وسبق أن قام الاتحاد الإفريقي بتأجيل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الأولى بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب.

وتقيم بعثة فريق الكرة بأسوان لمدة 48 ساعة استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وقد حرص السفير هاني صلاح، سفير مصر في السودان، ووفد من السفارة على التواجد في مطار الخرطوم لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، التي وصلت منذ قليل إلى السودان لخوض مواجهة الهلال.

وضم وفد السفارة المصرية بالسودان الذي تواجد في مطار الخرطوم كلا من السفير هاني صلاح والمستشارين ريم الدهشان ونور البنا.
وقد حرصت جماهير الأهلي من الجالية المصرية المتواجدة في السودان على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم في مطار الخرطوم.

وحرص السفير هاني صلاح، سفير مصر في السودان، ووفد من السفارة يضم المستشار ريم الدهشان والمستشار نور الدين البنا على التواجد في مطار الخرطوم، لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم.

ويقع الأهلي على رأس المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا والتى تضم كلا من ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.
وقد اطمأن العامري فاروق، نائب رئيس النادي،و رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في السودان على كافة الترتيبات الإدارية الخاصة بإقامة البعثة فور وصولها إلى فندق الإقامة.
وعقد العامري فاروق، رئيس البعثة، جلسة مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق، للاطمئنان على كافة الترتيبات.