وداعا ارتفاع فاتور الكهرباء.. اتبع هذه الإجراءات

26 سبتمبر، 2021 - بتوقيت 4:30 م

 

وداعا ارتفاع فاتورة الكهرباء بعد بعد اتباع هذه الإجراءات وتفيد هذه الفكرة الجهنمية لتقليل فاتورة الكهرباء 200 جنيه مرة واحدة ستعرفها من خلال السطور التالية، فمن منا لا يريد إخفاض قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة به، فبعد زيادة أسعار شرائح الكهرباء وفاتورة الكهرباء وكأنها “مستقصدانا” تأتي مرتفعة جداً، وقليل من تأتي له فاتورة أقل من 500 جنيه، وحينما تعلم أن هناك أمر يقلل فاتورة الكهرباء لأقل من ذلك ستسرع إليه وتنفذه بالحرف الواحد، وكل ما عليك و التحكم في الاستهلاك ليس إلا.

كلمة السر لتقليل فاتورة الكهرباء

وفيما يخص الاستهلاك الكهربائي والذي يؤدي عدم التخطط الجيد له أو القيام به بشكل عشوائي إلى ارتفاع فاتورة الكهرباء، وجب عليك التركيز معه ووضع خطة تسير عليها لكيفية استهلاكك للكهرباء بشكل معقول وموفر للكهرباء، وستجد نتيجة مذهلة عند حصولك على فاتورة الكهرباء في أخر الشهر.

وتحديد الاستهلاك يكون مع الأجهزة الكهربائية التي تستهلك كهرباء بشكل كبير، ويكون ذلك إما بالاستغناء عنها إذا أمكن، أو التعامل معها بشكل موفر للطاقة ويخفض معك قيمة فاتورة الكهرباء، وعليك بتطبيق هذا الأمر بداية من الآن حتى تجد النتيجة مع فاتورة الشهر القادم.

جهاز يستهلك كهرباء بشكل كبير

ووفقاً لتصريحات أحد المسؤولين في جهاز تنظيم مرفق الكهرباء، من قبل، أن هناك جهاز صغير جداً، موجود حاليًا في معظم البيوت، يتسبب في مضاعفة قيمة فاتورة الكهرباء، إذاً عليك البدء به قبل أي شيء، وهذا الجهاز هو الراوتر الخاص بالإنترنت الأرضي، هو يستهلك كهرباء بشكل كبير جداً لأنه يظل يعمل لفترات طويلة بدون فصله وهذا أمر خاطئ، فحتى عند النوم لم نتركه ليرتاح عدد من الساعات.

فكرة جهنمية لتقليل فاتورة الكهرباء

ولتقليل فاتورة الكهرباء 200 جنيه مرة واحدة، هناك خطوة بسيطة جداً جداً عليك فعلها وستكون هي الحل، هذه الخطوة هي فصل راوتر الإنترنت الأرضي عند الخلود إلى النوم حتى لا يعمل خلال هذه الساعات والتي تتراوح من 6 ساعات إلى 8 ساعات سيتم توفير الطاقة خلالهم، وإذا كان هناك من يحتاج إلى الراوتر في ذلك الوقت، ابحث عن وقت أخر لفصله فيه.

 

المهم أنك تقوم بفصل الراوتر عدة ساعات في اليوم الواحد لتوفر من استهلاك الكهرباء بشكل ملحوظ يقلل قيمة فاتورة الكهرباء بشكل كبير وملحوظ