طنطا للزيوت والصابون : طرح منتجات  بأسعار مخفضة تصل الى30%

24 يناير، 2022 - بتوقيت 3:17 م

 

كتبت فاطمةالدالى

كشف المهندس إبراهيم خطاب رئيس مجلس إدارة شركة طنطا للزيوت والصابون ، التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية لدى وزارة التموين والتجارة الداخلية عن استعداد وزارة التموين والتجارة الداخلية لشهر رمضان المبارك واستعدادات شركته لاستقبال الزيادة على الطلب خلال موسم رمضان.

وأوضح المهندس إبراهيم خطاب أنه من المقرر زيادة طرح منتجات الشركة من الزيوت والسمن والصابون بعبوات مختلفة الأحجام وبأسعار مخفضة عن الأسواق بنسب تصل إلى 30% عن المنتجات المنافسة في الأسواق وجودة منافسة.

وأضاف رئيس شركة طنطا للزيوت أن شركته تتميز بإنتاج بذرة القطن ذو الجودة العالية والذي يلقى قبولا كبيرا بين عموم المستهلكين وينافس بشدة المنتجات المنارة في الأسواق بما يتمتع به من جودة عالية بالإضافة إلى إنتاج زيت عباد الشمس وزيت الدرة والسمن النباتي.

وأكد أنه سيتم عمل شنط رمضان بكميات كبيرة استعدادا للشهر الكريم بأسعار مختلفة استعدادا للطلب على المنتجات الغذائية خلال شهر رمضان الكريم وأيضا بأسعار مخفضة 30% عن الأسواق.

وتعد شركة طنطا للزيوت والصابون من الشركات الرائدة في مصر والعالم العربي في مجال صناعة وتكرير الزيوت النباتية والسمن الصناعي وصابون التواليت وصابون الغسيل والمياه الطبيعية والمنظفات الصناعية والأعلاف الحيوانية وكذلك الجلسرين والأحماض الدهنية كمنتج عرضي وهي شركة تابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين  ، أنشئت سنه ١٩٣٤ واممت سنه ١٩٥٢

يشمل النشاط الرئيسي للشركة صناعة المنتجات الآتية :

الزيوت الغذائية ، السمن النباتى والشورتننج ، مياه طبيعية ، صابون تواليت ، صابون غسـيل ، صابون سائل لليد (هاندسوب ليبا) ، صابون سائل للحمام (شاور) ، منظف سائل ، شامبو للشعر(هاي) ، ملمع الزجاج (برايت) ، منظف سائل بالديتول(المطهر)، أعلاف الحيوان ، الجلسرين الخام والنقي ، الأحـماض الدهنية .

جدير بالذكر ، أن إجمالي الأرباح وصل الي ٩١ مليون العام المالي الماضي ٢٠٢١

وجاري عمل وحده جديده بخطه استثماريه بتكلفه ١٠ مليون جنيه استخلاص لبذرة زيوت الزيتون ، بالتنسيق مع الشركه القابضه للصناعات الغذائيه

يذكر أن خط انتاج الزيت ينتج ٥٠٠ طن في اليوم الواحد

وبلغ تصدير صابون تواليت بأنواعه للسودان وأفريقيا بمبلغ ٢٥ مليون في السنه

وبتوجهات الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ،  يوجد ٢١ الف طن احتياطي يكفي لمدة ٦ اشهر .