تنسيق المعهد الفني العسكري 2021 هنا رابط وموعد انتهاء التقديم بعد تخفيض القبول لـ 55%

28 أغسطس، 2021 - بتوقيت 10:22 ص

 

ننشر لكم تنسيق المعهد الفني العسكري 2021.. وذلك عقب إعلان وزارة الدفاع والإنتاج الحربي. تخفيض نسب القبول في درجات الثانوية العامة 2021 – 2022، حيث صدق الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة. مساء الخميس الماضي الموافق 26 أغسطس الجاري، على قرار تخفيض نسب القبول لجميع الكليات العسكرية والتي تشمل الكلية الحربية والكلية الجوية، وكافة الكليات العسكرية. وفي عضون ذلك نستعرض معكم تنسيق المعهد الفني العسكري.
يأتي قرار وزارة الدفاع والإنتاج الحربي بتخفيض نسب القبول في تنسيق المعهد الفني العسكري 2021. بعبارة أخرى فإن ذلك يأتي في إطار تطوير منظومة التعليم الثانوي. والتي تشمل بالتأكيد أيضًا مرحلة ما قبل الدراسة الجامعية في جمهورية مصر العربية. وفي نفس السياق مع توازن نسب النجاح لطلبة الثانوية العامة

والأهم من ذلك كله، فقد أعلنت وزارة الدفاع والإنتاج الحربي تخفيض نسب القبول في المعهد الفني للقوات المسلحة. على أن يقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من القسم العلمي والتي تشمل علمي علوم وعلمي رياضة. وكذا الحاصلين على شهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي وذلك بنسبة مئوية 55% فأعلى.

مواعيد التقديم في المعهد الفني للقوات المسلحة 2021

يتساءل الكثير من طلاب الثانوية العامة والأزهرية عن مواعيد التقديم في المعهد الفني للقوات المسلحة 2021، لذا فقد أعلنت وزارة الدفاع والإنتاج الحربي أن موعد التقديم في المعهد الفني العسكري يبدأ يوم الأحد الموافق 25-7-2021 ويستمر حتى يوم الخميس الموافق التاسع من شهر سبتمبر القادم، على أن تتم عملية التقديم بشكل إلكتروني عبر موقع التنسيق من خلال بوابة الحكومة المصرية.

رابط التقديم في المعهد الفني للقوات المسلحة 2021

يمكن لطلاب الثانوية العامة، راغبي التقديم في المعهد الفني للقوات المسلحة 2021. التقديم على تنسيق الكليات العسكرية من خلال رابط موقع تنسيق بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg والذي يتيح لجميع الطلاب إمكانية تقديم طلب إلتحاق بالمعهد الفني العسكرية وكافة الكليات والمعاهد الحكومية